+218 51 263 4585  اتصل بناEnglish
      تابعنا على
خدمات الإستشارة

خدمات الإستشارة السياحية في شركة "أسفار جنات" هي عبارة عن وحدة إستشارية في ليبيا مختصة في التخطيط الإستراتيجي والتنفيذي لمختلف أنواع إدارة الوجهات السياحية و التسويق لها.

المجالات الرئيسية لخبرة شركتنا:

تضع شركة "أسفار جنات" بين أيديكم خبرتها الواسعة في مجال الإستشارة المتعلقة بالوجهات السياحية والتي تتضمن تحضير الإستراتيجيات السياحية و الخطط العملية و تطبيقهما في ليبيا, وتتضمن أيضا تقديم خطط اقتصادية واقعية وعملية لشركات إدارة الوجهات السياحية الكبيرة منها و الصغيرة وذلك على المستويات العالمية و الوطنية و المحلية وابتداءاً من المدن الكبيرة حتى المناطق الريفية.

الأعمال الالكترونية
وهي فكرة رائجة في معظم أعمال شركة "أسفار جنات" وهي عبارة عن استعمال شامل لتكنولوجيا الإتصالات والمعلومات وحلول الأعمال الالكترونية في كامل مجال إدارة الوجهة السياحية والأنشطة التسويقية.
تسويق الوجهات السياحية
تقدم شركة "أسفار جنات" خدمات إستشارية للوجهات السياحية من قبل فريق من محترفي التسويق الجاهزين لتقديم المساعدة لشركات إدارة الوجهات السياحية بما يتعلق بالتخطيط والتنفيذ لمهمة التسويق, معتمدين على فهم شامل للأسواق السياحية. نفكر بإبداع ولكننا نؤسس أفكارنا بشكل تام بناءاً على واقع السوق.
خدمات الزائر
تعتبر شركة "أسفار جنات" من أكثر شركات الإستشارة التي يتم الاستفادة من خبراتها بشكل واسع في المنطقة وهي تمتلك خبرة ومهارة كبيرتين تبدأ من رسم الإستراتيجيات الشاملة إلى توجيه التصميم, ونتتهي بإدارة مراكز المعلومات السياحية الجديدة.
السياحة الاقتصادية
تقدم شركة "أسفار جنات" خبرة ومهارة واسعتين في مجالات البحث وتخطيط الاستراتيجيات والأعمال, مدركة أن السياحة الاقتصادية هي عامل إستراتيجي رئيسي في المزيج التسويقي لأي وجهة سياحية كبيرة.

Call +218 51 263 4585عربي
Follow us on      
Consultancy Services

Jannattours Tourism Consultancy Services is a Libyan consultancy unit specialising in strategic and operational planning in all aspects of destination management and marketing.

Our key areas of Expertise:

Jannattours offers extensive destination consulting experience in preparing and implementing tourism strategies and action plans in Libya; and in producing realistic, practical business plans for DMOs large and small; from international to national to local level; from metropolitan cities to rural regions.

e-BUSINESS
A common theme in much of Jannattours' work is the the application of holistic ICT/e-business solutions across the full range of destination management and marketing activities.
DESTINATION MARKETING
Our experienced team are available to help DMOs to plan and implement their destination marketing, based on a thorough understanding of tourism markets. We think creatively, but are firmly grounded in the realities of the marketplace.
VISITOR SERVICES
Jannattours is the most widely used consultancy in this area and has a wealth of experience and expertise, from overall strategy to guiding the design and management of new tourist information centres.
BUSINESS TOURISM
Jannattours offers extensive experience and expertise in research, strategy and action-planning in this field, recognising that business tourism is a key strategic component in the market mix for any major destination.